أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صعدة.. افتتاح مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية بمدينة ضحيان

62

أفق نيوز //

افتتح مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومدير أمن محافظة صعدة العميد طارق الكربي الخميس، مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة.
واطلع البراشي والكربي ومعهما قيادات أمنية بالمحافظة، على مستوى التجهيزات في أقسام المركز وآلية تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات المرورية للمواطنين.
وأكد مدير عام شرطة المرور الدكتور البراشي، أن افتتاح المركز يترجم توجيهات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية، واهتمامها ودعمها لتسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات المرورية في مختلف المحافظات وفقاً للخطة التطويرية وآليتها التنفيذية.
وأشار إلى أن افتتاح المركز يأتي في إطار الاهتمام المستمر بعمل شرطة المرور وفروعها في المحافظات والمديريات لتسهيل حصول المواطنين على الوثائق المرورية، وتخفيف أعباء انتقال المواطنين الى مراكز المحافظات.
وعبر الدكتور البراشي عن تطلع شرطة المرور لتحقيق المزيد من الإنجازات الخدمية وتطوير الأداء وتبسيط الإجراءات وإنجاز معاملات المواطنين بكل سهوله ويسر.
بدوره أشاد مدير أمن المحافظة بمستوى التجهيزات في مركز الإصدار الآلي بمنطقة ضحيان ورفده بالمعدات التي ستمكنه من تقديم خدماته للمواطنين على مستوى المديرية والمناطق المجاورة .. مشيراً إلى الجهود التي تبذلها شرطة المرور لتعزيز السلامة المرورية في الطرق وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.
حضر الافتتاح مستشار المدير العام الدكتور وائل العمري، ومدير الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور العقيد ماجد سلمان، ومدير مرور صعدة العقيد أسامة المداني، والقائم بأعمال شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار، ونائب مدير التخطيط والإحصاء الرائد عبدالخالق السماوي وعدد من قيادات شرطة مرور صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com