أفق نيوز
الخبر بلا حدود

38 مسيرة حاشدة بالمحويت نصرة لفلسطين ولبنان وتنديداً بخذلان الأنظمة العربية الإسلامية

51

أفق نيوز //

أدان أبناء المحويت المحتشدين في 38 ساحة متفرقة، الجمعة، نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”، الخذلان العربي والإسلامي تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وفلسطين ولبنان.

وأشاد المشاركون، بالصمود الأسطوري لأبطال المقاومة الذي فاق كل الحسابات والتوقعات وخيب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين وأحرج المتخاذلين.

في الصدد، قال بيان مشترك صادر عن مسيرات المحويت أن حرب الإبادة التي يشنها كيان العدو الصهيوني في غزة والضفة الغربية ولبنان تكشف خطورته وأطماعه الخبيثة ليس في فلسطين فقط، وإنما في كل المنطقة، بدعم ومشاركة أمريكية ومساندة من بعض الدول الأوروبية مستغلين التخاذل العربي والإسلامي، والصمت العالمي المعيب.

وخاطب البيان أبناء الدول العربية والإسلامية شعوبا وأنظمة “ألم يكفكم عام فتواصل من الجرائم المدوية لتدركوا أن الصهاينة يتربصون بكم وقادمون بشرهم إليكم من بلد إلى آخر ولا يمنعهم من الوصول إليكم سوى تصدي المجاهدين من عظماء المقاومة في مختلف الساحات والميادين”.

وأضاف “يا عرب ويا مسلمون استيقظوا من سباتكم تحركوا لمواجهة أعدائكم فلم يسجل التاريخ أن قوما انتصروا بتخاذلهم وانما تنتصر الأمم بجهادها وتضحياتها ومواجهتها لأعدائها”.

وأكد بيان المسيرة الاستمرار في الخروج الأسبوعي نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني واللبناني حتى النصر، وثبات موقف اليمن، الداعم والمساند لفلسطين ولبنان شعبا ومقاومة ضد العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com