أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة قبلية بمديرية نهم بذكرى مرور عام على عملية طوفان الأقصى

43

أفق نيوز ||
نظم أبناء عزلة نهم السر بمديرية نهم في محافظة صنعاء اليوم، وقفة قبلية تضامنية، بذكرى مرور عام على عملية طوفان الأقصى، تحت شعار ” مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وخلال الوقفة التي حضرها مدير المديرية عبد الولي سرحان، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطيع معصار، رفع المشاركون أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصور الشهيدان المجاهدان السيد حسن نصر الله والقائد يحيى السنوار، مؤكدين أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت واقع الضعف لكيان العدو وغطرسته خلال العقود الماضية.

ورددوا الشعارات والهتافات المعبرة عن الصمود والثبات في مواجهة الأعداء ونصرة المستضعفين، والمنددة بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب، مستنكرين صمت الأنظمة العربية وتخاذلها عن كل ما يحصل من جرائم وحشية وإبادة جماعية في فلسطين ولبنان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت قدرات العدو الأمنية التي ظل يتباهى بها على مر العقود الماضية، وفضحت عمالة الأنظمة المطبعة التي ظلت تتغنى بمواقفها من القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني على مر السنوات الماضية.

وندد البيان بالموقف المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية التي لم تحرك ساكنا، أو تتخذ موقفا لنصرة الشعب الفلسطيني، وتنصلها عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية والقومية.

وثمن البيان موقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الشجاع والمستمر في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما البطلة، حتى دحر العدوان والانتصار للمقدسات الإسلامية ودماء وأرواح الشهداء والجرحى.

وأشاد البيان بصمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، منوها بثبات موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى تحقيق النصر.

ودعا المشاركون جميع الأحرار في يمن الإيمان والحكمة للمشاركة في صناعة النصر، بالإنفاق السخي لدعم القوات المسلحة لتستمر في واجبها نصرةً وإسنادًا للشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com