أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله يواصل استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه ومستعمراته بصليات صاروخية كبيرة

38

أفق نيوز | يواصل حزب الله اللبناني اليوم الإثنين، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه وقواعده العسكرية ومستعمراته.. محققا فيها إصابات مباشرة.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله اليوم: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:15 من صباح اليوم الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم الإثنين، ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:15 من صباح اليوم، للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم، مستعمرة معالوت ترشيحا بصلية صاروخية.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:10 من صباح اليوم، ‏جنود العدو الصهيوني أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا ‏بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:50 من صباح اليوم، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:15 من ظهر اليوم، تحركًا لجنود العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 01:30 من بعد ظهر اليوم، ‏جنود العدو الصهيوني في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، معسكر الـ 100 شمال اييليت هشاحر بصلية صاروخية كبيرة.

كذلك قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:50 من بعد ظهر اليوم، موقع (2222) في جبل الشيخ بصلية صاروخية.

حزب الله ـ أخبار ☫:

وأثناء خرق الطائرات الحربية الصهيونية لجدار الصوت فوق منطقة الزهراني جنوب لبنان، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي اليوم الإثنين، بإطلاق صواريخ أرض – جو على الطائرات المعادية وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة زرعيت بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات جاءت تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com