أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اللواء المرتضى يفتتح إدارة أمن مديرية بني الحارث الشرقية ومركز شرطة 30 نوفمبر ويتفقد عددا من إدارات أمن العاصمة

69

أفق نيوز ||

افتتح – اليوم – نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى.. مبنى إدارة شرطة مديرية بني الحارث الشرقية، وكذلك مبنى مركز شرطة 30 نوفمبر التابع للمديرية في منطقة الروضة.

 

وخلال الافتتاح الذي شارك فيه مدير أمن العاصمة اللواء معمر هراش، وبحضور مدير المديرية الشيخ حمد بن راكان، ونائب مدير أمن العاصمة العميد عبد الله الأمير، ومساعد مدير أمن العاصمة العميد عبد الله الحوري.. أوضح نائب وزير الداخلية أن افتتاح إدارة شرطة مديرية بني الحارث الشرقية وكذلك مركز شرطة 30 نوفمبر؛ يأتي في سياق خطة وزارة الداخلية لتحديث وتوسيع خدمات الوزارة ومواكبة متطلبات العمل الأمني في العاصمة والمحافظات، وبما يتناسب مع الانتشار والكثافة السكانية، وحتى تتمكن الشرطة من الاستجابة السريعة لبلاغات المواطنين، وتسهيل إجراءات الخدمات المقدمة لهم.

 

وشدد نائب وزير الداخلية على رفع مستوى الانضباط، والتواجد المستمر في إدارات الأمن ومراكز الشرطة، وسرعة إنجاز القضايا، والتجاوب السريع مع بلاغات المواطنين، مؤكداً أهمية أن يستشعر الضباط والأفراد حجم المسؤولية الموكلة إليهم والمتمثلة في حفظ حياة وأمن وممتلكات المواطنين، وأنهم ما وجدوا إلّا لخدمة هذا الشعب، والعمل بمبدأ الإحسان في تعاملاتهم مع المواطنين.

 

بدوره عبر مدير أمن العاصمة اللواء معمر هراش عن شكره لمعالي الوزير اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى على ما يبديانه من اهتمام وحرص على تطوير أداء مراكز الشرطة، وتذليل الصعوبات في سبيل تحقيق اعلى مستوى من الأمن والاستقرار.

 

إلى ذلك تفقد نائب وزير الداخلية، ومدير أمن العاصمة؛ إدارة أمن منطقة شملان، ومركز شرطة السنينة، التابع لإدارة إمن المنطقة الغربية، وكذلك إدارة أمن منطقة الوحدة.

 

حيث أطلعا على مستوى الانضباط واستمعا إلى مدراء وضباط أمن المناطق الذين أوضحوا لنائب وزير الداخلية ومدير أمن العاصمة أبرز الإنجازات المحققة والصعوبات التي يعمل الجميع على تجاوزها، والآليات المتخذة في إطار تنفيذ تعليمات قيادة الوزارة بتسهيل وتسريع إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين، ومتابعة القضايا وغيرها من المهام الموكلة إليهم.

 

شارك في الافتتاح والزيارات التفقدية مدير مكتب مدير أمن العاصمة العميد محمد مهاوش وعدد من ضباط أمن العاصمة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com