أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات بصليات صاروخية

29

أفق نيوز | استهدف حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات الصهيونية بصليات صاروخية كبيرة.

وقال حزب الله في بيانات متعددة: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من مساء الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة مسكفعام بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من مساء الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند أطراف العديسة بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الثلاثاء، دبابة ميركافا أثناء تقدمها بين رب ثلاثين والطيبة ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع المرج بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:00 من صباح اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com