أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد بالفيديو | رسالة مجاهدي سرايا القدس من داخل الأنفاق إلى مجاهدي محور المقاومة وحزب الله

29

أفق نيوز |
بث الإعلام العسكري التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مقطع فيديو يظهر فيه أحد قدة السرايا من أحد الانفاق في غزة، يوجه رسالة الى مجاهدي المقاومة الاسلامية وكل الشرفاء في محور المقاومة.

وقال القيادي في مقطع مصور عرضته السرايا عبر قناة الميادين:” نقول لإخواننا في حزب الله أننا نرسم معا بالدم والنار في مشهديه بطولية وحدة الساحات”.

وأضاف:” نقول لإخواننا في حزب الله إننا نجهز على قادة الاحتلال وجنوده في جنوب فلسطين المحتلة”، مؤكداً أن العدو الصهيوني يصرخ وينزف من صليات صواريخكم شمال فلسطين المحتلة ووسطها.

وتابع :” رغم الحصار الخانق وشدة القصف وصعوبة الظروف الأمنية إلّا أننا لم نتوقف لحظة عن الإعداد والتجهيز تحت الأرض وفوقها لأننا حسمنا أمرنا بقتال العدو حتى النفس الأخير”.

وشدد القيادي في السرايا ” نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا جزءٌ أصيل من محور المقاومة الوفي لفلسطين والمقدسات نتكامل في الأدوار ونسير بثقة وثبات نحو الهدف المشترك وهو القدس وفلسطين الحرة”.

ووجه القيادي رسالة للعدو “الإسرائيلي”، قائلا:” على العدو المجرم ألّا ينتظر منّا سوى القتال فالأرض لا تتسع إلا لأهلها”، مضيفا” لن نساوم على حقوقنا ولن ننكسر”.

وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان، منذ الثامن من اكتوبر من العام الماضي 2023م، اسناد جبهة قطاع غزة ومقاومتها أمام العدوان الصهيوني والتى راح ضحيتها أكثر من 100 ألف بين شهيد وجريح ومفقود، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com