أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين استهداف العدو الإسرائيلي لمكتب قناة الميادين في بيروت

66

أفق نيوز ||
أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله بأشد العبارات إقدام العدو الصهيوني، مساء الأربعاء، على استهداف مكتب قناة الميادين في العاصمة اللبنانية بيروت بالعديد من الغارات الجوية.

وأوضحت الهيئة الإعلامية لأنصار الله في بيان، أن العدوان الصهيوني على الميادين يعتبر عدوانا صارخا وانتهاكا فاضحا لكل القوانين والأعراف الدولية التي تكفل حرية الرأي والتعبير وحماية الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.

وأوضح بيان الهيئة الإعلامية أن الجريمة النكراء للعدو الصهيوني تأتي في إطار همجيته وعدوانه المتواصل على الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الحرة، في محاولة يائسة لإسكات الأصوات الحرة التي تسعى لفضح الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومحاولة لتغطية خسائره الميدانية ومخططاته التدميرية.

وأكد أن استهداف العدو الصهيوني للمنابر الإعلامية الحرة لن يزيد العاملين فيها إلا صمودا وعزيمة على مواصلة دورهم الريادي في كشف جرائم العدو وغطرسته. مؤكدا التضامن الكامل مع القناة وإدارتها والعاملين فيها إزاء هذا الاستهداف الإجرامي الذي يهدف من خلاله العدو إلى حجب الحقيقة.

وطالب البيان المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وفضح ممارسات العدو ومعاقبته على هذه الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان والقوانين الدولية، وضمان حماية الصحفيين ووسائل الإعلام.

ودعا بيان الهيئة الإعلامية لأنصار الله، الإعلاميين الأحرار في العالم بالتحرك لفضح انتهاكات العدو في كل المحافل وتنظيم الوقفات الاحتجاجية والبرامج التعبوية لفضح اجرام العدو الصهيوني والامريكي وكشف حقيقة العملاء والمتصهينين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com