أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة: المقاومة الفلسطينية ثابتة وشهادة السنوار المشرفة والعظيمة زادت من عزيمتها وتركت أثراً في فلسطين والعالم الحر

44

أفق نيوز |

جدد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، التأكيد على أن المقاومة الفلسطينية ثابتة وزادت تماسكاً بعد الشهادة العظيمة والمشرفة للشهيد المجاهد الكبير يحيى السنوار.

وفي خطابه، الخميس حول آخر التطورات والمستجدات في فلسطين ولبنان، نوه السيد القائد إلى أن “جبهات الجهاد بكلها في فلسطين ولبنان هي في ذروة المواجهة”، مؤكداً أن “كتائب القسام تنكل بالعدو الإسرائيلي، وشهادة الشهيد السنوار لم تزدهم إلا عزما وإلهاما واستبسالا وثباتا”.

وقال إن “أثر شهادة السنوار رحمه الله على المستوى الفلسطيني والعالمي لن تمحوه محاولات العدو الإسرائيلي بتزييف مشهد الموقف المشرف البطولي العظيم الملهم في شهادة الشهيد السنوار”.

وأضاف “ظهر رغم أنف العدو الإسرائيلي أن شهادة السنوار تمثل انتصارا خالدا في موقفه الملهم البطولي العظيم”.

كما أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن “سرايا القدس وبقية الفصائل الفلسطينية تقف بكل بسالة جنبا إلى جنب مع كتائب القسام وتنفذ العمليات البطولية اليومية”.
وأشاد بدور الجبهة اللبنانية التي أرست معادلة يافا “تل أبيب” وحولت حيفا إلى مدينة مهجورة يعيش المحتلون فيها معظم وقتهم في الملاجئ، وأن العملية الجهادية النوعية لحزب الله باختراق مسيرة منظومات دفاعات العدو ووصلت إلى غرفة نوم المجرم نتنياهو أثارت الرعب في قلوب كل قادة الإجرام الصهاينة.

وحيا جبهة الإسناد في العراق واستمرارها في تصعيدها بكل ثبات دون اكتراث بالهجمات والتهويلات الإعلامية والضغط السياسي من أمريكا وعملائها.

كما أثنى على جبهتنا في يمن الإيمان والحكمة المستمرة بكل صمود وثبات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وعمليات البحار والقصف للعدو الإسرائيلي بالصواريخ والمسيرات إلى فلسطين المحتلة المستمرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com