أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء محافظة الجوف يحتشدون في 25 ساحة نصرة لغزة ولبنان ويؤكدون جاهزيتهم لأي تصعيد

43

أفق نيوز |
احتشد الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة الجوف، اليوم الجمعة، في 25 ساحة وذلك في مسيرات كبرى تحت شعار “وفاء للشهداء القادة مع غزة ولبنان حتى النصر”.

وفي المسيرات التي احتضنتها مراكز المحافظة وعموم المديريات أكد المشاركون استمراراهم في المسيرات المساندة لغزة ولبنان حتى تحقيق النصر، داعين الى رفد معسكرات التدريب في دورات طوفان الأقصى المفتوحة، معلنين حالة النفير العام للتصدي لأي تصعيد أمريكي بريطاني صهيوني سعودي إماراتي.

وجدد المشاركون في المسيرات التفويض المطلق للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في تصعيد العلميات العسكرية المساندة لغزة ولبنان، داعيا إلى تنفيذ المزيد من العمليات المنكلة بالعدو الصهيوني وحلفائه من الأمريكان والبريطانيين.

ولفت المشاركون إلى أن السير على درب الشهداء العظماء نصر الله وهنية والسنوار والعاروري وشكر وهاشم صفي الدين، مؤكدين مواصلة حمل الراية دفاعاً عن شرف الأمة والمقدسات الإسلامية.

وحيا بيان صادر عن مسيرات أبناء الجوف ، الصمود الأسطوري والبطولات التاريخية التي يصدرها أبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجه مع العدو الصهيوني وحلفائه.

وأكد البيان الاستعداد والجهوزية لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار.

وأستنكر البيان ، استمرار الإجرام الصهيوني، وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الفلسطينيين في غزة منذ أكثر من عام بدعم أمريكي كامل، ودعم ومساندة الأنظمة الغربية، والذي تجاوز غزة وامتد إلى لبنان والضفة الغربية في ظل صمت دولي وأممي.

واكد البيان، أن مثل هذه الجرائم لن توهن من عزيمة والمقاومة والمضي على خطى القادة الشهداء حتى تحقيق النصر وتحرير كامل فلسطين المحتلة، مشيداً بعمليات المقاومة الإسلامية اللبنانية المتصاعدة والتي تجاوزت شمال فلسطين المحتلة لتصل ضرباتها إلى قلب الكيان بشكل يومي متصاعد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com