أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب الله يدين بشدة استهداف العدو الإسرائيلي للصحفيين في جنوب لبنان

40

أفق نيوز |

أدان حزب الله بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي استهدف مقر إقامة الصحفيين في بلدة حاصبيا جنوب لبنان، مؤكداً أن هذه الجريمة البشعة لن تثني الإعلام الحر عن كشف جرائم العدو وإبراز بطولات المقاومة.

وفي بيان له اليوم الجمعة، أكد حزب الله أن هذا الاعتداء الإجرامي يأتي في سياق سلسلة طويلة من الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الصحفيين ووسائل الإعلام في المنطقة، معتبراً أن هذا الاستهداف المتعمد هو جريمة حرب تستوجب الملاحقة والمحاسبة.

ودعا البيان كافة المنظمات والهيئات الإعلامية والنقابات إلى التنديد بهذا العمل الإجرامي الشنيع والضغط على المجتمع الدولي لتجريم إسرائيل ومحاسبتها على جرائمها.

وتقدم حزب الله بتعازيه الحارة إلى عائلات الشهداء الصحفيين، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى. وأكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأن المقاومة ستواصل طريقها حتى تحرير فلسطين وتطهيرها من دنس المحتل.

وفجر اليوم، نفّذ العدو الإسرائيلي عدواناً استهدف مقرّ إقامة الصحافيين في حاصبيا جنوبي لبنان، الأمر الذي أدّى إلى استشهاد المصور في شبكة الميادين، غسان نجار، ومهندس البث في القناة محمد رضا في العدوان، والمصور في قناة المنار وسام قاسم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com