أفق نيوز
الخبر بلا حدود

“حماس” و”الجهاد”: عملية غليلوت ردُ طبيعي على جرائم الإبادة في غزة

34

أفق نيوز | اكدت حركتا المقاومة الإسلامية “حماس” والجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، على أن عملية تل أبيب التي استهدفت جنودا صهاينة ، رد فعل طبيعي على مجازر العدو وجرائم الإبادة في قطاع غزة.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، عدّت “حماس” في بيان صحفي، العملية “رد طبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحقّ الشعب الفلسطيني، ومجازره الوحشية المتواصلة خصوصاً في شمال القطاع، حيث تُرتَكَب أبشع عمليات التطهير العرقي والتهجير القسري للمدنيين الأبرياء”.

وقالت حركة حماس إن “الشعب الفلسطيني الباسل مستمر في تحدّيه لآلة القتل والإرهاب الصهيونية، وأنه على عهده بمواصلة مسيرة المقاومة والفداء، حتى كسر إرادة العدو الفاشي ودحره”.

من جانبها قالت حركة الجهاد الإسلامي: “إن صلابة الشعب الفلسطيني وإرادته تتجلى في أبهى صورها من خلال عملية تل أبيب البطولية، واستمرار المقاومة في الضفة وغزة وجنوب لبنان واليمن والعراق بإيلام العدو”.

وأشارت إلى أن عملية تل أبيب تثبت أن المقاومة ما زالت تمسك بزمام المبادرة، وهي على استعداد دائم لتوجيه الضربات المؤلمة للعدو، مؤكدة أنها ستواجه مخططات العدو على امتداد الأرض الفلسطينية.

وقتل ستة جنود صهاينة وأصيب 50 آخرين بينهم عشر حالات خطيرة، في عملية دهس وقعت قرب محطة حافلات عند مفترق قاعدة غليلوت العسكرية شماليّ تل أبيب، التي تضم مقرات عسكرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com