أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تحذير من محتوى اسرائيلي مقصود بنشرات الجزيرة .. ضد اليمن!!

120

أفق نيوز ||
نبه مفكرون عرب الى محتوى بنشرات قناة الجزيرة تتعمد فيه توجيه الراي العام العربي لصالح وجهة نظر الصهاينة فيما يخص الصراع مع إيران وحزب الله وفصائل العراق واليمن.

وقال المفكر المصري سامح عسكر ان الاسلوب المبطن للجزيرة في ذلك يظهر من خلال سماع او قراءة كلمة:- «قالت صحيفة كذا عن (تقديرات إسرائيلية)» وهذا يعني وجود محتوى إسرائيلي مقصود لتوجيه الرأي العام لصالح وجهة نظر الصهاينة.

واضاف في تغريدة على منصة اكس: الجزيرة أكثر من فعلت ولا زالت تفعل هذه (الوساخة) الصحفية، بتصدير المحتوى الإسرائيلي فقط إذا كان يخص الصراع إيران وحزب الله وفصائل العراق واليمن..في المقابل لا يفعلون نفس الشئ مع مقاومة فلسطين، ويميلون للإكثار من عرض تصريحات (وتقديرات) وخطابات قادة الفصائل..

واشار الى ان الدافع الطائفي والمحرك المذهبي يسيطر على مدراء وعناصر تلك القنوات والصحف، وهو المتسبب الأول في بث الفرقة الدينية والسياسية في الماضي، وهو الذي أشعل الحروب الأهلية الدامية في سوريا والعراق..

واضاف: في يوم واحد أحصيت أكثر من 90 خبر محتوى اسرائيلي في الجزيرة بهذا الشكل، تقديرات إسرائيلية وأمريكية، في المقابل حصلت لبنان على أقل من 10 أخبار فقط ليس بها أي تقديرات على الإطلاق…

وقال: أتحدى هذه القنوات والصحف المُنحطة أن تنقل تقديرات وآراء الصحف العربية والإيرانية، فإذا لم يفعلوا ولن يفعلوا، فاعلم أنك تواجه دعاية صهيونية بلباس عربي، وأن الإكثار من المحتوى الإسرائيلي والمبالغة في عرض وجهة نظر الصهاينة من المدير إلى الغفير ليس عملا صحفيا، وليس اعتباطيا، بل له هدف يتجاوز فكرة المقاومة بالأساس ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com