أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مدير أمن العاصمة يرأس اجتماعا لمناقشة سير العمل الأمني بمنطقة الصافية

84

أفق نيوز ||
ترأس مدير أمن أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، اجتماعا، ضم مدير أمن منطقة الصافية ونوابه، لمناقشة سير العمل الأمني بالمنطقة والمعوقات التي تواجه رجال الأمن أثناء تأديتهم مهامهم.

وخلال الاجتماع بحضور رؤساء الأقسام ومدراء المراكز والشؤون ومدير البحث، أكد اللواء الركن معمر هراش أهمية الاهتمام بقضايا المواطنين وعدم إهمالها، ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية في جميع المواقع الأمنية لأن العمل الأمني الأساسي هو منع الجريمة قبل وقوعها.

وشدد مدير أمن أمانة العاصمة على أهمية الارتقاء بالعمل الأمني بالشكل المطلوب ومعالجة القصور أين ما وجد، وعقد اجتماعات مستمرة لمناقشة القضايا وعمل تحاليل للجرائم لمعرفة الأسباب والدوافع سواء ارتفعت نسبة الجريمة أو انخفضت.

وأشار اللواء الركن معمر هراش إلى أهمية الحفاظ على الروحية الإيمانية، من خلال الاهتمام بالدروس والبرامج الثقافية لما لها من أثر كبير في إصلاح الاختلالات وصناعة كوادر أمنية متسلحة بالوعي والبصيرة، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، والارتباط بالله والحفاظ على الصلاة لما لها من أثر إيجابي في السلوك والوجدان، وقراءة القرآن، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس.

ونوه بأهمية مشاركة المجتمع في العمل الأمني باعتبار المواطن رجل الأمن الأول، وأن علينا كرجال أمن أن نخلق لدى كافة المواطنين هذا الانطباع وهذا يسهل عمل رجال الأمن أكثر ويمكنهم من ضبط الجريمة قبل وقوعها والحد منها.

ونبه مدير أمن أمانة العاصمة على أهمية استشعار خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومواكبة الموقف الشجاع، والخطوات العظيمة التي يوجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- باتخاذها نصرةً لإخواننا في فلسطين ولبنان.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن أمانة العاصمة العقيد محمد مهاوش وعدد من الضباط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com