أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة احتجاجيةبمستشفى عومرة بأرحب تنديدا باستمرار العدوان

193

يمانيون../
نظم أطباء وعمال مستشفى عومره بمديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم الاربعاء 1 مارس 2016 ، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، واستهدافه المنشآت الصحية، ومنع دخول الأدوية.

ورفع المشاركون في الوقفة الشعارات المعبرة عن استنكارهم لاستهداف العدوان السعودي الغاشم للمنشئآت الصحية والخدمية في جميع محافظات الجمهورية.

وخلال الوقفة، أكد مدير المستشفى الدكتور فهد مقحط أن الوضع الصحي للمستشفيات في حالة تدهور نتيجة إنعدام الأدوية والمستلزمات بسبب الحصار الجائر الذي أثر بشكل كبير على حياة الناس وسير أداء المراكز الصحية في جميع محافظات الجمهورية.

وناشد مقحط جميع المنظمات الدولية والحقوقية السماح بدخول الأدوية لليمن وإبعاد إستهداف المنشآت الصحية عن الصراعات السياسية بإعتبارها مرافق تقدم خدمات إنسانية لجميع شرائح المجتمع.

وحيا مدير المستشفى المواقف و التضحيات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون الاعداء أقسى الدروس في مختلف جبهات البطولة والشرف .. مؤكدا إصرارهم على مواصلة عملهم، وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين رغم استهدافهم من قبل العدوان أثناء تأديتهم لعملهم في مرافقهم الصحية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com