أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس المجلس السياسي لأنصار الله يرد على دعوة الزعيم صالح ” التفاصيل”

198

يمانيون../

وجه رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد مساء اليوم الثلاثاء دعوة لكل  القوى الوطنية المواجهة للعدوان وفي مقدمتها أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام التحرك الجاد والمسئول في حشد الطاقات البشرية والإعلامية وكل الإمكانات لمواجهة التصعيد العدواني الكبير والدخول في خطوات عميقة لتعزيز الوحدة الداخلية وتحافظ على مؤسسات الدولة ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وطالب الصماد في منشور له على الفيسبوك  من القوى السياسية  بأنى أن تخرس كل  الأصوات النشاز التي تحاول تعكير صفو العلاقة الأخوية بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام, وأن كل الأصوات التي تصدر من هذا الطرف أو ذاك لا تمثل توجه القيادة السياسية للمكونين الوطنيين.

وأشاد الصماد  بالموقف الحر والمسئول للأخ علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي دعا إلى ترك المناكفات ودعا للمزيد من التلاحم في التصدي للعدوان وأن هذه الأصوات لا تمثل إلا نفسها,.

وقال الصماد ” نبادل الزعيم  نفس الموقف وندعو الجماهير اليمنية الوفية إلى الانشغال بمواجهة العدوان كأولوية الأولويات وندعو إلى مزيد من الخطوات الجريئة والمسئولة لإخراس هذه الأصوات والتبرؤ منها من أي طرف كانت.

ونؤكد أن القادم يتطلب المزيد من التلاحم لمواجهة هذا العدوان الغاشم الذي يريد امتهان الشعب وإذلاله وهو ما لم ولن يحصل عليه العدوان السعودي الأمريكي وسيتحطم أمام قوة ووعي الشعب اليمني العظيم.

وكان الزعيم على عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام  دعا في وقت سابق جميع القوى الوطنية الواقفة ضد العدوان الى الكف عن المناكفات التي لا تخدم سوى دول العدوان ومرتزقتهم وتضعف الجبهة الداخلية للقوى الوطنية.

واكد الزعيم بان ما يصدر من تهم واساءات عن بعض المؤتمرين بحق زملائهم في المؤتمر أو بحق “انصار الله ” لا تمثل المؤتمر، وانما تمثل وجهة نظر اصحابها. وان عليهم التوقف عن هذه الممارسات.

وحث الزعيم كوادر المؤتمر الشعبي العام، و”انصار الله”، على عدم الانجرار للمناكفات والاستهداف والاساءات المتبادلة فيما بينهم او للقيادات في المؤتمر الشعبي العام، أو انصار الله.

كما حث جميع اليمنيين على توحيد صفوفهم وتسخير جهودهم واقلامهم لمواجهة الحملات الاعلامية التي يشنها اعلام دول العدوان ومرتزقتهم ، وفضح الجرائم التي يقترفها العدوان بحق ابناء شعبنا اليمني منذ 14 شهرا في ظل حصار بحري وبري وجوي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com