أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان يواصل شن غاراته الهستيرية على عدد من المحافظات

173

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأميركي جرائمه ومجازره البشعة بحق المدنيين بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن طيران العدوان السعودي الأميركي شن غارة على قاعدة الديلمي بالعاصمة , كما شن غارة ثانية على بني بارق في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وفي محافظة صعده استهدف طيران العدوان بسلسلة غارات مديريات كتاف , البقع , و سحار , ومنطقة مندبه , و جبل شعير , و جسر يسنم بمديرية باقم , كما دمر الطيران شبكة الاتصالات في منطقة جمعة بني بحر بمديرية ساقين في المحافظة .

كما شنت القوات السعودية قصفا صاروخيا على منطقة آل مقنع بمديرية منبه في محافظة صعده , واستهدف طيران العدوان بعدة غارات آل الزماح وقلل الشيباني ومندبة والباحة , والأمن المركزي في مدينة صعده .

وأشار المصدر الى استشهاد مواطن في غارة استهدفت جسر السدة في محافظة اب , وشن الطيران غارتين على منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان غارة على مديرية صرواح , وشن المنافقين (مرتزقة العدوان قصفا صاروخيا ومدفعيا على المديرية نفسها , كما شن الطيران غارات على مديريتي المصلوب والغيل في محافظة الجوف .

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن سلسلة غارات مناطق في محافظة حجة مستهدفا مدرسة نوه السفلى بمديرية بكيل المير, ومديرية وشحة, ومثلث عاهم بمديرية حرض, ومستشفى المجد وفندق السعيدة في مديرية مستبا بالمحافظة .

وأفاد المصدر العسكري ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن عدة غارات على نقيل الصلو بمديرية الصلو في محافظة تعز, كما شن الطيران غارتين على جبل الدود وموقع العمود بالخوبة في قطاع جيزان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com