أفق نيوز
الخبر بلا حدود

 انتصارات كبيرة للجيش واللجان في مختلف المحافظات وجبهات ما وراء الحدود

193

 

يمانيون – متابعات :

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدماً ميدانياً في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات وجبهات ما وراء الحدود في جيزان ونجران وعسير خلال الـ 24 الماضية .

 

وأفادت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت تجمعا للجنود و الآليات السعودية غرب منفذ الطوال في جيزان بصليات من الصواريخ وشن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفا مدفعيا على موقع المنتزه بالقطاع نفسه .
وفي قطاع عسير قصفت القوة الصاروخية قيادة حرس الحدود في ظهران الجنوب بصليات من الصواريخ , واستهدفت بصاروخ بالستي نوع زلزال 3 المنطقة الصناعية بنجران, فيما دكت صلية صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجيش السعودي بموقع السديس.
واستهدفت القوة الصاروخية تجمعات لمرتزقة العدوان في مبنى الزراعة بمديرية الحزم ، وأحبطوا محاولة زحف فاشلة للمرتزقة باتجاه مديرية المتون بمحافظة الجوف.

هذا ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب عدد آخر وإحراق 4 أطقم عسكرية تابعة لهم في غارة لطائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدفتهم أثناء فرارهم من مواقع حام وصفر الحنايا في محافظة الجوف, وأصيب وقتل عدد لم يحدد من المنافقين واحترقت سيارة إثر قصف صاروخي على تجمعهم في صبرين بالمحافظة نفسها.

وفي مديرية نهم في محافظة صنعاء استهدف أبطال الجيش بخمسة صواريخ كاتيوشا تجمع للمنافقين خلف شعب معصار ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى, كما شن أبطال الجيش قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات المنافقين في وادي شيحان وملح بالمديرية نفسها .

وفي محافظة الضالع دمر أبطال الجيش واللجان آلية تابعة لمنافقي العدوان في منطقة الرحبة في مريس ومصرع من على متنها , كما شن أبطال الجيش قصفا صاروخيا على تجمع للمنافقين أسفل وادي الخانق بمنطقة الجدعان بمأرب.

وفي محافظة تعز أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت  تجمعات للمرتزقة وآلياتهم جنوب مديرية الوازعية ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم واشتعال النيران في مكان تجمعهم .

وأشارت المصادر إلى ان عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قتلوا وأصيب عدد آخر في قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم في قرية الحريقية جنوب مديرية ذباب بمحافظة تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com