أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ البيضاء يزور الخطوط الأمامية لجبهة عقبة ثرة لودر ومكيراس ويطلع على الجاهزية القتالية بالمدينة

165
يمانيون – متابعات :
أطلع محافظ البيضاء علي محمد المنصوري اليوم الأثنين 12/سبتمبر/2016 على الجاهزية القتالية والأمنية لقوات الجيش والامن واللجان الشعبية في مدينة البيضاء والخطوط الامامية لجبهة عقبة ثرة لودر محافظة ابين ومكيراس بالبيضاء وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك ..وتفقد المحافظ ومعه مدير شرطة المحافظة العميد عبدالعزيز العجلي وقايد شرطة النجدة العقيد محمد الاصبحي مستوى الجاهزية في شرطة المحافظة ومعسكر قوات الامن المركزي وشرطة النجدة وشرطة السير.

وخلال الزياره هنأ المحافظ منتسبي الجيش والامن واللجان الشعبية بمناسبة عيد الاضحى مؤكدا ان المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة امنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته .

كما اكد ان الجيش والامن واللجان الشعبية هي الصخرة التي تحطمت عليها تلك الرهانات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش والامن واللجان الشعبية في مواقع الدفاع عن الارض والعرض.

واشاد محافظ البيضاء بالتضحيات التي يجترحها ابطال القوات المسلحة والامن واللجان في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية اراضية …

الى ذلك زار المحافظ الخطوط الامامية لجبهة عقبة ثرة ومكيراس وتعرف على حجم الخسائر التي تكبدتها قوى منافقي العدوان .. وحيا ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في مواقع العزة والشرف والفداء ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com